منتديات الحكمة للعلوم الروحانية
مرحبا بك زائرنا العزيز فى منتديات الحكمة للعلوم الروحانية نرجو ان تقضى وقتا طيباً فى طاعة الله و نتشرف بدعوتك للانضمام الى اسرتنا


علوم القرآن قصص الانبياء سيرة نبويةعزائم اقسام تسخيرمجربات صحيحة محبة جلب فيمايرضي الله قضاءحوائج اسرارالآيات اسماءالله الحسنى الاسماء الادريسيه-علوم فلكيه روحانيه-فك سحروالربط علاج عشق ومس الجن كشف روحانى طب بديل خواتم روحانيةكشف على الكنوز والدفائن
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

بسم الله الرحمن الرحيم

شاطر | 
 

 الدكتور محمد الهاشمي يشفي مرض البواسير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الدكتور محمد الهاشمي يشفي مرض البواسير    الثلاثاء أبريل 22, 2014 11:20 am

الدكتور محمد الهاشمي يشفي مرض البواسير ,
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

البواسير عبارة عن انتفاخات مؤلمة في الأوردة الموجودة بالأجزاء السفلى من المستقيم أو فتحة الشرج. وتنشأ البواسير نتيجة لتجمع الدم بطريقة غير طبيعية وغير معتادة في أوردة منطقة الشرج ما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم داخلها وبالتالي لا تتحمل جدران الأوعية الوريدية ذلك الحال وتبدأ بالتمدد والانتفاخ الأمر الذي يجعلها مؤلمة وخاصة عند الجلوس.

البواسير من الأمراض الشائعة جدا خاصة بين النساء خلال مرحلة الحمل أو ما بعد الولادة. والسبب الرئيسي لتكونها هو ذلك الإجهاد بالضغط على البطن خلال عملية إخراج البراز. وهو الإجهاد الذي يزداد بذل أحدنا له حال وجود حالة من الإمساك لديه. وكلما زادت مدة المعاناة من الإمساك أو تكرر حصوله ارتفعت احتمالات الإصابة بحالات البواسير.

ويؤدي الجلوس لفترات طويلة وخاصة على الأرض وبنوعية ما يعرف ب التربيعة إلى زيادة تجمع الدم في أوردة منطقة الشرج مع صعوبة عودة تلك الكمية من الدم فيها إلى أوردة البطن الرئيسية كي تخفف الضغط عنها. وكذلك يؤدي وجود التهابات ميكروبية في منطقة الشرج والمستقيم عبر عدة آليات إلى نشوء حالة البواسير.

وحين الإصابة بحالات فشل الكبد الناجمة عن تليف وتشمع الكبد بفعل عوامل مرضية أو سلوكية عدة فإن أوردة المستقيم تحتقن بالدم وتنتفخ أسوة بما يحصل في أسفل المريء من دوالي للأوردة فيه ما يؤدي أيضا إلى البواسير.

وتقسم البواسير إلى نوع داخلي ونوع خارجي. والداخلي منها هو ما يوجد داخل المستقيم وفتحة الشرج أما الخارجي فيوجد في نهايات فتحة الشرج ما قد يجعلها تتدلى إلى الخارج.

وتشمل أعراض الإصابة بالبواسير الشكوى من حكة شرجية أو ألم في فتحة الشرج خاصة عند الجلوس أو خروج دم أحمر مع البراز أو يلاحظ على محارم تنشيف الشرج. أو ألم خلال عملية التبرز. أو أن يحس المرء بأن ثمة كتل تتدلى على فتحة الشرج نفسه.

ومن المفيد في معالجة حالة البواسير استعمال كل ما هو طبيعي مثل جرعات الدكتور محمد الهاشمي.

فلقد شهدت معظم مراكز الدكتور محمد الهاشمي حالات شفاء متعددة كانت تعني من مرض البواسير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدكتور محمد الهاشمي يشفي مرض البواسير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحكمة للعلوم الروحانية :: :: منتدى العلاج والكشف بكافه انواعه :: :: :::: منتدي الطب النبوي الشريف والعلاج البديل ::-
انتقل الى: