منتديات الحكمة للعلوم الروحانية
مرحبا بك زائرنا العزيز فى منتديات الحكمة للعلوم الروحانية نرجو ان تقضى وقتا طيباً فى طاعة الله و نتشرف بدعوتك للانضمام الى اسرتنا


علوم القرآن قصص الانبياء سيرة نبويةعزائم اقسام تسخيرمجربات صحيحة محبة جلب فيمايرضي الله قضاءحوائج اسرارالآيات اسماءالله الحسنى الاسماء الادريسيه-علوم فلكيه روحانيه-فك سحروالربط علاج عشق ومس الجن كشف روحانى طب بديل خواتم روحانيةكشف على الكنوز والدفائن
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

بسم الله الرحمن الرحيم

شاطر | 
 

 حــوار مــع دكتــور محمــد الهــاشمــي حــول عــلاج السكــر بالأعشــاب الطبيعيــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: حــوار مــع دكتــور محمــد الهــاشمــي حــول عــلاج السكــر بالأعشــاب الطبيعيــة   الجمعة أبريل 18, 2014 11:12 am

الدكتــور محمــد الهــاشمــي وعــلاج السكــر بالأعشــاب الطبيعيــة

هناك علاج فعلي للسكر هل تحدثنا عن هذا المرض ؟

السكر مرض ينتج عندما يعجز الجسم عن الوفاء بتوفير مقدار كاف من الانسولين . فوظيفة الانسولين ، والذي تعتبر الغدد الصماء الموجوده داخل البنكرياس مصنعا له، هي الهيمنة على نسبة السكر في الجسم و تنظيمه والسيطرة عليه.

ويعتبر سكر البول اكثر انواع السكر انتشارا بين البشر وهو ليس معديا لكنه وراثي.

فوائد الانسولين !

وبماذا يستفيد الجسم من الانسولين ؟

يمد الانسولين الجسم بالسكر والنشا بعد تحولهما في الامعاء الى جلوكوز والذي عادة ما يقوم الجسم باختزانه في الكبد وبعض الانسجة الاخرى ليتزود منه بالحرارة والطاقة.

لذا فبمجرد حدوث خلل في الغدد المسؤلة عن الانسولين داخل الكبد يتم تزويد الجسم بالانسولين من خلال الابر او الحبوب التى تحتوي على الانسولين حتى تتمكن اعضاء الجسم من اداء ادوارها.


.هل هناك اعراض محددة لمرض السكر ؟
نعم منها كثرة التبول والشعور الدائم بالعطش وفي الحالات المتقدمة من المرض قد يتعرض المريض الى عجز جنسي او ضعف الرغبة الجنسية وهن الجسم ونزول في الوزن وتعب شديد نتيجة بذل اي مجهود ذهني او بدني.



.وماذا عن التركيبة العشبية التى تعالج السكر ؟
باذن الله سيصل المريض الى بر الشفاء في حدود 50 يوما وهذا تحد باذن الله. اما عن الخلطة العشبية فلن اتحدث عنها لانها من اسرار المهنة ولكن دعني اقول بانني عندما اتعامل مع مرضى السكر او اي مريض فاني اتعامل معه بكل امانه وصدق حتى يكتب الله له الشفاء فانا طبيب ولست بتاجر وظفتي وصف الدواء لكل داء.


هل هناك امراض اخرى نجحت في علاجها ؟

بفضل الله تمكنت من علاج عقم الرجال والنساء ، البهاق ،البرص، الربو، الروماتيزم ، القولون ، هشاشة العظام ، الشرخ الشرجي،الضعف الجنسي، حصوات الكلى والمرارة، الام البروستاتا ، وعلاج تساقط الاجنة ومشاكل الرحم وغيرها.


علاج السكر !

بالعودة مرة اخرى الى مرض السكر والذي يعاني منه الكثيرون، هل لك ان تشرح لنا دور الاعشاب في علاج هذا المرض؟

يصاب الكثيرون بالذهول عند معرفتهم بقادرات الاعشاب التي امتلكها – باذن الله – على علاج مرض السكر خلال 45 يوما. فهذه الاعشاب تعمل على اعادة تشغيل وظائف البنكرياس من جديد. والحمد لله فقد تم تجربة الدواء وحقق نتائج باهرة لانه يعتمد على تركيبة عشبية بنسب ومقادير معينة شرط الا يمتنع المريض فجاة عن تناول العلاج. بل يجب ان يتم الاستغناء عن العلاج بالتدريج حتى يستغني المريض عن الانسولين نهائيا ويجد نفسه في حالة شفاء تام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حــوار مــع دكتــور محمــد الهــاشمــي حــول عــلاج السكــر بالأعشــاب الطبيعيــة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحكمة للعلوم الروحانية :: :: منتدى العلاج والكشف بكافه انواعه :: :: :::: منتدي الطب النبوي الشريف والعلاج البديل ::-
انتقل الى: